حقيقة زيارة الرئيس الجزائري للمغرب في غشت المقبل

الرئسيةسلايدرسياسة
12 يوليو 2020
حقيقة زيارة الرئيس الجزائري للمغرب في غشت المقبل
رابط مختصر

الصحافة _ وكالات

تداولت بعض المواقع خبرا في الساعات الماضية منسوبا لوكالة انباء الجزائر مفاده أن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون سيزور المغرب في شهر غشت المقبل.

وفي هذا الصدد نفى مدير وكالة الأنباء الجزائرية مصطفى آيت موهوب ، هذه الانباء جملة وتفصيلا.

و قال ايت موهوب، إن هذه المعلومات لا صحة لها، كما نفى نفيا قاطعا أن تكون وكالة الأنباء الجزائرية قد نشرتها على موقعها الرسمي.

وجاء في الخبر الذي تم تداوله أن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون ينتظر أن يقوم بزيارة رسمية إلى المغرب، ستكون إن تحققت هي الأولى من نوعها لرئيس جزائري منذ سنة 1989.

ويشار إلى أن آخر زيارة يقوم بها رئيس دولة جزائري إلى المغرب كانت في فبراير 1989، عندما زار الشاذلي بن جديد المغرب بدعوة من الملك الراحل الحسن الثاني للمساهمة في تأسيس اتحاد المغرب العربي من مدينة مراكش في 17 فبراير 1989، وهو الحدث الذي حضره اضافة الى الحسن الثاني وبن جديد زعماء كل من ليبيا ، معمر القذافي، وموريتانيا معاوية ولد الطايع ، وتونس زين العابدين بن علي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!