حقيقة إقلاع طائرة ملكية نحو قطر لمساندة المنتخب المغربي

24 نوفمبر 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
حقيقة إقلاع طائرة ملكية نحو قطر لمساندة المنتخب المغربي

الصحافة _ وكالات

تداولت صفحات فيسبوكية خبرا يؤسس على معلومة تقول إن تطبيق الملاحة الجوية رصد طائرة ملكية انطلقت من الرباط نحو الدوحة، جرى الحديث عن رحلة لولي العهد مولاي الحسن لمساندة المنتخب الوطني المغربي في أول مباراة ضد كرواتيا.

واتضح أن الخبر غير صحيح بعد انتشاره على نطاق واسع، بل كان مستبعدا، حيث كان الوفد المغربي الذي وصل أول أمس الثلاثاء يتشكل وزير التربية الوطنية والرياضة شكيب بنموسى وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم ومحمد بودريقة عضو المكتب المديري للجامعة، والكاتب العام للجامعة طارق نجم.

كما حضر في منصة الشخصيات المهمة تميم بن حمد أمير دولة قطر لمساندة المنتخب الوطني، وكذلك والده حمد بن خليفة والشيخة موزة اللذان تفاعلا مع الجمهور في الملعب ورفعا العلم المغربي.

وانتهت هذه المباراة بالتعادل بصفر لصفر بعد مواجهة تكتيكية معقدة وصارمة بين وليد الرگراگي وزلاتكو داليتش.

المصدر: الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق