حزب التقدم والإشتراكية يرتدي جلباب المعارضة ويطالب الحكومة المعدلة بتقديم تصريح سياسي جديد

Journaliste
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
16 أكتوبر 2019
حزب التقدم والإشتراكية يرتدي جلباب المعارضة ويطالب الحكومة المعدلة بتقديم تصريح سياسي جديد

الصحافة _ الرباط

طالب المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، الحكومة في صيغتها المعدلة، بتقديم تصريح سياسي وبرنامجي جديد، أمام البرلمان والرأي العام الوطني في إطار الصيغ الدستورية المتاحة.

وذلك بما يضمن التفاعل مع مختلف التوجيهات الملكية الداعية إلى السرعة والنجاعة في مُباشرة الإصلاحات الضرورية، وبما يتجاوب مع النداءات العديدة والمتكررة الصادرة عن قوى مجتمعية مختلفة، ومن بينها حزب التقدم والاشتراكية، يورد بلاغ لحزب التقدم والإشتراكية عقب اجتماعه الدوري ليوم الثلاثاء المنصرم، بهدف ضخ نفس جديد في الحياة الوطنية العامة والسعي نحو تقديم أجوبة عملية على مظاهر القلق المجتمعي.

واعتبر المكتب السياسي لحزب “الكتاب”، أن ذلك سيتم من خلال بلورة توجه اقتصادي كفيل بتقوية الآلة الإنتاجية الوطنية وخلق الثروات، مع ما يقتضيه الوضعُ من وجوب إعادة النظر في ميكانيزمات إقرار العدالة الاجتماعية والمجالية.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق