حزب الإستقلال يحقق نتائج مشرفة في إنتخابات 8 شتنبر بخريبكة

admin
2021-09-10T21:09:01+01:00
الرئسيةفي الواجهة
10 سبتمبر 2021
حزب الإستقلال يحقق نتائج مشرفة في إنتخابات 8 شتنبر بخريبكة

الصحافة _ الرباط

حقق حزب الإستقلال نتائج مشرفة خلال الإنتخابات التشريعية والجهوية والجماعية التي أجريت يوم الثامن من شتنبر الجاري بمختلف أرجاء المملكة.
وهكذا حصد حزب الاستقلال 6 مقاعد بمدينة خريبكة، نالها كل من محمد زكراني، وعبد الكريم فسيني، وعبد الجليل الجعداني، وصلاح الدين زهرن، في الجزء المشترك، إلى جانب فتيحة ناهز، وسعاد بليدي، في الجزء الخاص بالنساء وثلاثة مقاعد بمدينة وادي زم، والأغلبية بجماعات بني زرنتل وبوخريص وقصبة الطرش واولاد فنان، وبئر مزوي، وبولنوار.
وعلى مستوى مجلس جهة بني ملال خنيفرة، تمكن حزب الإستقلال من الظفر بمقعدين متخصصين لدائرة خريبكة، إذ حصلت لائحة الوزير والبرلماني السابق لحسن حداد وكيل لائحة “الميزان” على 16927 صوت بدائرة خريبكة.
كما أفلح حزب الإستقلال من الظفر بمقعد برلماني عد دائرة خريبكة في شخص محمد الزكراني، حيث حصل على ما مجموعه 13023 صوت من مجموع الأصوات المعبر عنها خلال الإنتخابات التشريعية.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق