حركة تعيينات وتنقيلات وإعفاءات واسعة في صفوف رجال السلطة والولاة والعمال

6 يوليو 2019
admin
سلايدرفي الواجهة
حركة تعيينات وتنقيلات وإعفاءات واسعة في صفوف رجال السلطة والولاة والعمال

الصٌَحافة _ الرباط

ذكر مصدر جيد الإطلاع لجريدة “الصٌَحافة” الإلكترونية، أن وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، أشٌَر على حركة تعيينات وإعفاءات وتنقيلات جديدة في صفوف رجال السلطة بمختلف الرتب، ومن ولاة وعمال وكاتب عامون ورؤساء الدوائر والباشوات والقياد.

وحسب ذات المصدر، فإن حركة التنقيلات والتعيينات والإعفاءات التي ينتظرها عدد كبير من رجال السلطة ممن يتحملون مسؤولية تدبير الشأن الترابي بمختلف جهات المملكة، سيتم الإفراج عنها خلال الاسابيع المقبلة، تزامناً مع الذكرى العشرين لـعيد العرش.

وستكون حركة التعيينات في صفوف الولاة والعمال الأوسع من نوعها، وستطيح بأسماء عمرت طويلا. كما أنها ستعرف ترقية عدد من الكتاب العامين ورؤساء أقسام داخلية إلى منصب عامل، وترقية عمال إلى ولاة.

وينتظر أن يتم تنقيل بعض الولاة والعمال من إقليم إلى آخر، ووضع آخرين في «كراج» الوزارة، والتخلص من المسؤولين الذين يعانون أمراضا مزمنة.

كما ستهم حركة التعيينات، العديد من الأسماء داخل الإدارة المركزية، إذ بات بعض العمال مرشحين لمغادرة أسوار الإدارة المركزية، والاشتغال في بعض الأقاليم والعمالات، وترقية البعض منهم إلى منصـب وال، والاستغنـاء عن آخريـن كانوا مجرد عمال أشباح، لا يأئـتون إلى مكاتبهم إلا في بعض المناسبات بعدما يتلقون مكالمات هاتفية، تدعوهم إلى ضرورة الحضور إلى مقر الوزارة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق