حركة إعفاءات وتنقيلات وتعيينات واسعة في صفوف المدراء المركزيين لـONDA ومدراء مطارات المملكة

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
4 مارس 2021
حركة إعفاءات وتنقيلات وتعيينات واسعة في صفوف المدراء المركزيين لـONDA ومدراء مطارات المملكة

الصحافة _ الرباط

لا حديث داخل المكتب الوطني للمطارات، إلا عن حركة إعفاءات وتنقيلات وتعيينات الواسعة في المدراء المركزيين ومدراء مطارات المملكة، التي تعتزم المديرة الجديدة للمكتب الوطني للمطارات، حبيبة القلالش،إجراءها خلال الأيام المقبلة.

وكشف مصدر عليم لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أنٌَ عدد من المدراء المركزيين ورؤساء الأقسام والمصالح في المكتب الوطني للمطارات، ومدراء مطارات المملكة، يضعون أيديهم على قلوبهم، في انتظار أن تمرٌ عاصفة الإعفاءات والتنقيلات والتعيينات الواسعة التي تستعد حبيبة القلالش للتأشير عليها، بخير.

ويُشار إلى أن حبيبة القلالش حظيت بالثقة الملكية مؤخرا عقب المجلس الوزاري الذي انعقد بفاس، لتصبح مديرة عامة للمكتب الوطني للمطارات خلفا لمحمد العوفير، بمبادرة من وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، حيث تم استقدامها من الخطوط الملكية “لارام” بعد مسار حافل، وكانت قد سرقت الأنظار سنة 2014 إثر حصولها على وسام ملكي.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق