جيستان تريدو يعلن رسميا عن انطلاق الحملة الانتخابية في كندا

11 سبتمبر 2019
جيستان تريدو يعلن رسميا عن انطلاق الحملة الانتخابية في كندا
رابط مختصر

الصحافة من كندا

سيصوت الكنديون يوم 21 أكتوبر لاختيار ممثلي الأمة الذين سوف توكل لهم مهمة تدبير الشأن العام على الصعيد الفدرالي، وجدير بالذكر أنه أمام الزعماء السياسيين 40 يومًا لإقناع الناخبين.

وفي هذا الصدد قال جوستين ترودو في أول خطاب له في حملته الانتخابية: “لقد اخترنا الاستثمار في الأسر، والعمال، لكسب ثقة الكنديين”، وأضاف زعيم الحزب الليبيرالي جيستان تريدو في معرض خطابه الذي ألقاه اليوم بالعاصمة أوتاوا، “لقد تم خلق أكثر من مليون وظيفة خلال ترأسنا للحكومة الكندية، وقد أخرجنا 900000 كندي من الفقر، بما في ذلك 300000 طفل، وفي ظل الحكومة الليبرالية، ستواصل الحكومة المضي قدمًا في خدمة المواطنين”.

وتساءل تريدو في معرض خطابه قائلا: “الكنديون  لديهم خيار مهم للاستمرار في التقدم. فهل سنعود إلى سياسات الماضي الفاشلة، أم سنواصل المضي قدمًا؟”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!