جون أفريك : الملك محمد السادس سيحضر شخصياً القمة العربية في الجزائر

12 سبتمبر 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
جون أفريك : الملك محمد السادس سيحضر شخصياً القمة العربية في الجزائر

الصحافة _ وكالات

كشفت مجلة “جون أفريك” الفرنسية، في خبر نشرته زوال اليوم الإثنين، أن الملك محمد السادس سيحضر شخصياً القمة العربية المقررة في الثاني من نونبر المقبل في الجزائر.

و أضافت الصحيفة الفرنسية، حسب مصادرها المقربة من مراكز القرار في السعودية و الامارات وقطر والبحرين، أن القمة العربية ستعرف حضور الملك محمد السادس شخصياً.

وفي حال تأكد خبر حضور الملك محمد السادس للقمة العربية، فإن مراقبون يتوقعون وجود وساطة سعودية و قطرية لتصالح مغربي جزائري، عقب الإعلان الانفرادي بإغلاق الحدود و قطع العلاقات الديبلوماسية مع الرباط.

كما يرى المتتبعون أن الوساطة السعودية والقطرية قد تقود الى تقريب وجهات النظر حول قضية الصحراء المغربية خلال القمة العربية التي ينتظر أن يحضرها ملوك و رؤساء الدول العربية.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق