جماهير الرجاء ممنوعة من دخول فلسطين

3 أكتوبر 2019
جماهير الرجاء ممنوعة من دخول فلسطين
رابط مختصر

الصحافة _ مُـتابعة

رفضت سلطات الاحتلال الإسرائيلي منح جماهير نادي الرجاء الرياضي، تصاريح دخول الأراضي الفلسطينية، لحضور مباراة النادي الأخضر وهلال القدس.

وأكد نادي هلال القدس، أن وضعية البلاد، جعلت الإدارة غي قادرة على مساعدة أنصار الرجاء، لأن الجماهير بحاجة تصريح من سلطات الاحتلال.

وأوضح نادي هلال القدس عبر صفحته الرسمية، “اننا في نادي هلال القدس نرحب بكافة الشعوب العربية والاسلامية لزيارة فلسطين والقدس والصلاة بالمسجد الاقصى المبارك وبما اننا تحت الاحتلال الاسرائيلي فان دخول هذه الجماهير الى فلسطين بحاجة الى تصريح من سلطات الاحتلال الإسرائيلي”.

وأضاف النادي الفلسطيني، “ونحن لا نملك اي سلطه للسماح لهم بالدخول ومن اجل ذلك منع الاحتلال جماهير الرجاء من الدخول الى فلسطين فنحن لا نستطيع ان نقدم لهم اي مساعدة ولو قدرنا على ذلك لما ترددنا”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!