جريدة الصحافة تنشر مستجدات في إطار حق الرد حول مقال سابق يخص ممثل حزب البام بكندا

26 سبتمبر 2022
admin
الرئسية
جريدة الصحافة تنشر مستجدات في إطار حق الرد حول مقال سابق يخص ممثل حزب البام بكندا

الصحافة _ كندا

توصلت جريدة الصحافة الإلكترونية بمعلومات جديدة بخصوص مقال سابق كانت قد نشرته حول متابعة ممثل حزب البام بكندا في قضية تحرش جنسي. حيث كانت الجريدة سابقا قد توصلت بوصل استماع لدى شرطة مونتريال، وتحرت الخبر من ثلاثة مصادر كانوا حاضرين يوم الحادث المزعوم، وبناء على معطيات الشهود تم نشر المقال.

الا انه ولحدود كتابة هاته الأسطر، لم تصدر أية متابعة في حق ممثل حزب البام بكندا، وبأن المسألة توقفت عند حدود تقديم سيدة شكاية لدى الشرطة، ولم تعرف القضية طريقها الى المحاكم حسب المعلومات التي توصلت بها جريدة الصحافة الإلكترونية.

ليست هناك اية متابعة قضائية، ولم يتم استدعاء ممثل البام بكندا، لا من طرف الشرطة، ولا من طرف المحكمة. كلها امور حتمت على طاقم جريدة الصحافة الإلكترونية وفي إطار حق الرد، نشر المقال هذا، من أجل إطلاع الرأي العام الذي تابع القضية بهاته الأمور، وطي هذا الملف إعلاميا بالنسبة للجريدة والى الأبد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق