جريدة الصحافة الإلكترونية تختار البروفيسور هشام العلوي شخصية السنة 2020 وتمنحه درعا فخريا وشهادة استحقاق

24 ديسمبر 2020
جريدة الصحافة الإلكترونية تختار البروفيسور هشام العلوي شخصية السنة 2020 وتمنحه درعا فخريا وشهادة استحقاق

الصحافة _ الرباط

حضيت جريدة الصحافة الإلكترونية بشرف اللقاء بالبروفيسور هشام العلوي في الإقامة الرسمية للأمير بالرباط، وكانت مناسبة سلم من خلالها مدير الجريدة، عبدالرحمان عدراوي شهادة استحقاق، ودرعا فخريا للأمير مولاي هشام الذي تم اختياره من طرف طاقم جريدة الصحافة الإلكترونية “شخصية سنة 2020”.

20201224 184646 scaled - الصحافة

في البداية رحب الأمير مولاي هشام بمدير الجريدة، ودعاه لاحتساء كأس شاي في صالون يتوسط القصر، وتناول الطرفان مجموعة من القضايا ذات الطابع المحلي والدولي، في إطار دردشة ودية سادت فيها روح تامغرابيت، وذلك بعد أن قام سمو الأمير بواجب الضيافة والسؤال عن أحوال الضيف وأحوال أسرته في كندا والمغرب.

20201224 200840 scaled - الصحافة

هذا وقد جاء تكريم جريدة الصحافة الإلكترونية للبروفيسور هشام العلوي، نظير مسيرته وإسهاماته الأكاديمية القيمة، ومواقفه الملهمة، وتحليلاته المؤثرة للوضع في الوطن العربي والعالم.

20201224 184630 scaled - الصحافة

الأمير مولاي هشام غير مقتنع بما تقدمه بعض المنابر الإعلامية من مواد تضرب في قيم المغرب، ويظن أنه بات من الواجب على الدولة أن تضع حدا لهذا النوع من الصحافة التي تخوض في أعراض الناس، وتسيء للمؤسسات.

20201224 200814 scaled - الصحافة

الاختلاف في الآراء ثراء لوطننا، ولا يجب أن يجعل بعض المنابر تهاجم الآخرين فقط بسبب اختلافهم مع خطها التحريري، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن ننشر ما يدخل في إطار التشهير بالأشخاص فقط لأنهم قدموا شكايات برؤساهم، او عبروا عن آراءهم جهرا.

20201224 184710 scaled - الصحافة

وفي الختام، تسلم الأمير مولاي هشام من يد مدير جريدة الصحافة الإلكترونية شهادة تقديرية باسمه وأخرى باسم مؤسسة هشام العلوي، ودرعين فخريين. ثم عبر عن سعادته بهذا التكريم، وضرب الإثنان موعدا بعد الجائحة في جامعة لافال بكيبيك، حيث ينتظر أن يلقي البروفيسور هشام العلوي محاضرة هناك.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق