جامعة لافال تعلن عن موعد انعقاد ندوة الدكتور هشام العلوي

20 سبتمبر 2022
جامعة لافال تعلن عن موعد انعقاد ندوة الدكتور هشام العلوي

الصحافة _ كندا

أعلنت جامعة لافال الكندية ومقرها بمدينة كيبيك على موقعها الإلكتروني عن موعد إلقاء الدكتور هشام العلوي محاضرة بمركز الأبحاث حول الشرق الأوسط وإفريقيا.

Screenshot 20220920 010303 - الصحافة

وأشارة الجامعة في إعلانها الى ان المحاضرة ستكون حول : “الديمقراطية المقيدة في الشرق الأوسط: تونس ومصر من منظور مقارن”، يقدمها الباحث بجامعة هارفرد، الدكتور هشام العلوي، يوم التاسع والعشرين  من الشهر الجاري، ابتداء من الساعة الثالثة.

Screenshot 20220920 010342 - الصحافة

وتجدر الاشارة الى أن مركز الأبحاث CIRAM بجامعة لافال كان قد وجه دعوة الى الدكتور هشام العلوي قبل سنتين، الا ان جائحة الكوفيد حالت دون تنظيم الندوة.

جدير بالذكر ايضا انه يتوجب على الراغبين في الحضور الى محاضرة الدكتور هشام العلوي، التسجيل مسبقا على الرابط أسفله، حتى يتسنى للمركز معرفة عدد الحضور، والاستعداد بالشكل المناسب.

الندوة ستنعقد بجامعة لافال بالقاعة GHK، رقم 2320-2330، بجناح Gene H-Kruger

للتسجيل، يمكن استعمال الرابط التالي :

https://tinyurl.com/yrsy2ypv

وللراغبين في الاطلاع على مزيد من المعلومات حول الندوة ومركز الأبحاث حول الشرق الأوسط وإفريقيا الذي يترأسه السيد فرانسيسكو كافاطورطا، يمكنهم ذلك على الرابط :

https://www.ciram.hei.ulaval.ca/%C3%A9v%C3%A8nement/pacted-democracy-in-the-middle-east-tunisia-and-egypt-in-comparative-perspective/

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق