جامعة لافال بكيبيك توجه دعوة للأمير مولاي هشام لإلقاء محاضرة أمام أساتذة وطلبة الجامعة

13 يوليو 2020
جامعة لافال بكيبيك توجه دعوة للأمير مولاي هشام لإلقاء محاضرة أمام أساتذة وطلبة الجامعة

الصحافة _ الرباط

خلال الندوة الإعلامية التي نظمتها جريدة الصحافة الإلكترونية، وتم بثها مباشرة يوم الأحد الماضي، على صفحة “عدراوي لايف” وقناة الجزيرة مباشر، أكد الأستاذ بجامعة لافال السيد فرانسيسكو كافاطورطا، أن جامعة لافال بكيبيك وجهت دعوة للأمير مولاي هشام لإلقاء محاضرة بالجامعة في حضرة أساتذة وطلبة مهتمين بقضايا الشرق الأوسط وإفريقيا.Screenshot 20200131 231318 Drive - الصحافةوقد أعرب الأستاذ فرانسيسكو كافاطورطا مدير المركز المتعدد التخصصات في البحث حول الشرق الأوسط وإفريقيا، عن سعادته باستضافة الأستاذ والمحاضر الجامعي هشام العلوي، خصوصا وأن مجال تخصصه يصب في نفس اتجاه اهتمامات مركز الأبحاث الذي يديره داخل جامعة لافال بكيبيك.

وتجدر الإشارة إلى أن جامعة لافال كانت قد اقترحت تاريخ 20 فبراير كموعد على سمو الأمير، إلا أن التزاماته المسبقة حالت دون الاتفاق على ذات الموعد، وتم تحديد يوم  23 أبريل كتاريخ بديل ملائم  لجميع الأطراف  لكن جائحة كورونا كانت لها الكلمة الفصل، حيث تم تأجيل اللقاء إلى موعد قادم.

مصادر جريدة الصحافة الإلكترونية أكدت أن الأمير مولاي هشام يحضى بتقدير كبير من طرف عدد من الأساتذة بجامعة لافال بكندا، والذين يتابعون مساهماته في النقاشات الدولية حول واقع الوطن العربي وإفريقيا، وعلاقتهم مع الغرب.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق