تهمة التحرش الجنسي تلاحق مسؤولا دبلوماسيا مغربيا بكندا

2019-11-04T11:06:20+01:00
2019-11-04T12:05:24+01:00
الرئسيةسلايدرسياسةمغاربة العالم
4 نوفمبر 2019
تهمة التحرش الجنسي تلاحق مسؤولا دبلوماسيا مغربيا بكندا
رابط مختصر

الصحافة _ كندا

أفادت مصادر مطلعة لجريدة “الصحافة” الإلكترونية أن مسؤولا مغربيا يشغل منصبا دبلوماسيا بدولة كندا، تلاحقه تهمة التحرش الجنسي، بعد أن تقدمت فاعلة جمعوية معروفة بمدينة مونتريال الكندية، بدعوى ضده لدى السلطات الأمنية  المغربية أثناء مقامها الأخير بالمغرب.

وتقول مصادر جريدة “الصحافة” الإلكترونية، إن ذات الفاعلة الجمعوية قامت بتصوير المسؤول الدبلوماسي المغربي خلسة، وهو يتلمس أطرافا من جسدها دون موافقتها، وعِوض تقديم الأدلة والشكاية لشرطة مونتريال، فضلت المشتكية وضع شكاية لدى السلطات الأمنية المغربية خلال شهر غشت المنصرم.

وتفيد المصادر نفسها، أن مسؤولي سفارة المملكة المغربية باوتاوا، والقنصلية العامة المغربية بمونتريال، توصلوا بمراسلة رسمية عبر السلم الإداري الدبلوماسي تحثهم على إنجاز تقرير في الواقعة .

وينتظر أن يُستدعى المسؤول الدبلوماسي المغربي “ج.د” خلال الأيام المقبلة للإستماع إليه من طرف السلطات الأمنية المغربية في ماجاء في شكاية قضية التحرش الجنسي التي تلاحقه، وتتهمه فيها المشتكية “ف.م”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!