تفاصيل مطاردة الأمن الإيطالي لحراك مغربي قتل نادلة صينية

12 أغسطس 2019
تفاصيل مطاردة الأمن الإيطالي لحراك مغربي قتل نادلة صينية
رابط مختصر

الصحافة _ وكالات

على مدى أربعة أيام تشن عناصر الأمن الإيطالي مطاردة وراء مهاجر مغربي ثبت تورطه في قتل نادلة صينية داخل حانة “Moulin Rouge” في مدينة “ريجيو إميليا”.

ويتعلق الأمر بالمهاجر المغربي هشام بوقصيد، 34 عاما، وهو مقيم بطريقة غير شرعية في إيطاليا منذ 2015، والذي ثبت إجهازه على النادلة الصينية « Hui Zhou »، 24 سنة.

ويعد المتهم بجريمة القتل زبونا للحانة التي يشتبه أنها شهدت ميلاد علاقة غرامية بينه والنادلة الصينية قبل أن تتحول إلى مسرح جريمة بشعة عند الساعة السادسة من مساء يوم الخميس الماضي.

وتلقت النادلة الصينية طعنات بسكين وجهها إليها المهاجر المغربي قبل أن يفر هاربا، كما تأكد بعد العودة لتسجيلات كاميرات المراقبة المثبتة في الحانة وفي جوارها.

ولا يزال البحث جاريا على المتهم بجريمة القتل بناء على مذكرة اعتقال أصدرها الادعاء العام إلى مختلف المراكز الحدودية مخافة مغادرته البلاد، كما أفاد موقع « Blitz Quotidiano ».

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!