تفاصيل صفقة بين بنشماش ولشكر لإلتحاق قياديين كبار في تيار “الشرعية” بحزب الإتحاد الإشتراكي

18 فبراير 2020
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
تفاصيل صفقة بين بنشماش ولشكر لإلتحاق قياديين كبار في تيار “الشرعية” بحزب الإتحاد الإشتراكي

الصحافة _ حكيم الزوهري

كشفت مصادر جد مطلعة لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن لقاء عقد في سرية تامة نهاية الأسبوع الماضي بالرباط، جمع كلا من حكيم بنشماش، الأمين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة وزعيم “تيار الشرعية” بالحزب وادريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية.

وحسب نفس المصدر، فإن حكيم بنشماش وادريس لشكر، اتفقا على بدأ مشاورات لإلتحاق رموز تيار “الشرعية” في حزب الأصالة والمعاصرة بحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، الذي يباشر كاتبه الأول إتصالات مكثفة مع كل من حزب الإستقلال وحزب التقدم والاشتراكية لإحياء الكثلة الديمقراطية.

ويراهن حكيم بنشماش على عدم تبادل السلط وتقديم الحساب للأمين العام الجديد لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي قصد تأزيم الأوضاع داخل حزب التنظيم الحزبي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق