تفاصيل توقيف “مكناسي” على علاقة بتنظيم “داعش” الإرهابي

2 ديسمبر 2020
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
تفاصيل توقيف “مكناسي” على علاقة بتنظيم “داعش” الإرهابي

الصحافة _ الرباط

تمكنت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، وبناء على معلومات دقيق وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني وبتنسيق مع مصالح الشرطة القضائية بفاس ومكناس، بعد زوال يومه الأربعاء دجنبر الجاري من توقيف متهم من مواليد فاس سنة 1982 للاشتباه في علاقته بتنظيم الدولة الإسلامية بالشام والعراق ( داعش)، بمنزله بمكناس.

وتم اقتياد المتهم بعد ذلك إلى منزله بحي القدس بمقاطعة فاس، حيث تم إخضاعه لتفتيش دقيق، أسفر عن حجز عدة محجوزات لم يتم الكشف عن طبيعتها .

وقد تم نقل الموقوف إلى مقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية بسلا في انتظار إحالته على النيابة العامة المختصة بعد إخضاعه للبحث التمهيدي الذي يباشر بتعليمات من النيابة العامة المختصة وتحت إشرافها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق