تفاصيل الهدية المفاجأة التي تقدم بها حمد الله إلى أسرة الطفل ريان

6 فبراير 2022
admin
الرئسيةسلايدرمجتمع
تفاصيل الهدية المفاجأة التي تقدم بها حمد الله إلى أسرة الطفل ريان

الصحافة _ الرباط

أعلن عبد الرزاق حمد الله، اللاعب الدولي المغربي، ومهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، تخصيص مساعدة استثنائية لعائلة الطفل ريان، الذي قضى حتفه في وسط بئر، بعد 5 أيام من سقوطه، قرب منزل العائلة بدوار إغران.

وقال حمد الله، اليوم الأحد، في تدوينة نشرها عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، إنه سيُخصص منزلا مجهزا بالكامل لعائلة الفقيد ريان.

وتابع حمد الله قائلا: “قررت باسمي وإسم عائلتي وكامل المغاربة والمسلمين، أن أساعد وأدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه، وإخوته، وأهديهم منزلا مجهزا بالكامل، ونسأل الله أن يتقبل منا، ويجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين”.

كما دعا اللاعب المغربي الممثلين، والرياضيين، والمشاهير، لتقديم المساعدة إلى عائلة الطفل ريان، الذي تم إعلان وفاته، مساء أمس السبت، بعد 5 أيام من حادث سقوطه في بئر.

يشار إلى أن حادثة ريان لاقت متابعة إعلامية خاصة واهتماما كبيرا بعدد من دول العالم، كما أن تأكيد خبر وفاته خلال الساعات الماضية شكل صدمة وحزنا كبيرين، خصوصا وأن عددا كبيرا ممن تابعوا قصته وتفاصيل إخراجه من البئر كانوا يأملون نجاته، لتكتمل الفرحة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق