تفاصيل اعتقال الشاب المتورط في تصوير فيديو السخرية من مواطن فقير بمراكش

8 أكتوبر 2019
تفاصيل اعتقال الشاب المتورط في تصوير فيديو السخرية من مواطن فقير بمراكش
رابط مختصر

الصحافة _ متابعة

أوقفت عناصر الشرطة التابعة لولاية أمن مدينة مراكش، صباح يوم الثلاثاء، شابا يبلغ من العمر 30 سنة، للاشتباه بتورطه بتصوير ونشر مقطع فيديو دون موافقة صاحبه، وذلك بغرض الإساءة إليه والتشهير به.

وذكر بلاغ لولاية أمن مدينة مراكش، أن المصالح الأمنية قامت بالاستماع للضحية الذي تم استدراجه بدعوى تسليمه مساعدة مالية، حيث تم تصويره بشكل خادع والتشهير به دون موافقته، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة، عن تحديد هوية المشتبه فيهما اللذين تم توقيف أحدهما ونشر مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حق المساهم الثاني.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الملابسات المحيطة بهذه الواقعة، والكشف عن جميع ظروفها وخلفياتها”.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!