تفاصيل إحداث حاكم دبي للفوضى بمنتزه “هيلتون” في الرباط

الرئسية
1 يوليو 2019
تفاصيل إحداث حاكم دبي للفوضى بمنتزه “هيلتون” في الرباط
رابط مختصر

الصٌَحافة _ الرباط

كشفت الإعلامية المغربية، شامة دغشول عن غضبها من احتكار حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، جزءا مهما من غابة “هيلتون” وسط الرباط، خلال عطلته بالمغرب.

وقالت شامة دغشول، في تدوينة عريضة نشرتها عبر صفحتها الرئيسية بمواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إن حاكم دبي كان يمارس رياضة المشي بمنتزه “هيلتون”، مرفوقا بـ 40 شخصا، محتلا بسياراته موقف الغابة.

وأردفت الإعلامية المغربية نفسها، أن أحد حراس محمد بن راشد آل مكتوم “أمر” سائق سيارة كانت متوقفة قبل مجيء سياراته، بتحريك السيارة وإفساح المجال لباقي سيارات الأمير، الشيء الذي لم تتقبله واعتبرته تطاولا على حرية الآخرين.

وأضافت قائلة : “من سوء حظ الحارس أن السيارة المعنية سيارتي، ومن حسن حظه أن السائق رفض ململة السيارة من مكانها إلى أن آتي بنفسي وأطلب منه الأمر، وطبعا حين أتيت لم ينبس الحارس الشخصي لسيارة الشيخ ببنت شفة وهذا من سوء حظي”.

وتابعت : “فلعمري كم اشتهيت أن أمارس عليه رياضة ستربتيز، لأنه لا يعقل ان يتباهى الحاكم أنه في إمارته يمشي بين الناس متواضعا، ويأتي مواطن مغربي، وفي بلدي، يريد أن يحولني إلى مواطنة درجة ثانية فقط لأنه يشتغل عند الشيخ”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!