تعيينات جديدة في صفوف المديرية العامة للأمن الوطني

28 يناير 2020
admin
الرئسيةمجتمع
تعيينات جديدة في صفوف المديرية العامة للأمن الوطني

الصحافة _ الرباط

قرر المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، تعيين عدد من الأطر العليا كمدراء على المستوى المركزي بالمديرية العامة للأمن الوطني، ومسؤولين على المستوى الجهوي.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى تعيين والي الأمن عبد الله منتصر كمفتش عام بالمديرية العامة للأمن الوطني، بعد أن كان يشغل هذا المنصب بالنيابة منذ بداية سنة 2017، كما تم تعيين عميد الشرطة الإقليمي يوسف الشامي في منصب رئيس ديوان المدير العام للأمن الوطني، مكلفا بالشؤون العامة، وهو الذي سبق وأن شغل هذه المهمة بالنيابة منذ بداية سنة 2018.

ووفقا للبلاغ ذاته، تم تعيين والي الأمن الحايلي الزيتوني مديرا للأمن العمومي، وهي المسؤولية التي شغلها هذا الإطار الأمني بالنيابة منذ حوالي ستة أشهر.

أما على المستوى الجهوي، يضيف البلاغ، فقد شملت التعيينات والي الأمن عبد المجيد الشواي، التي تم تعيينه واليا للأمن على مدينة سطات، وهو الذي كان يشغل سابقا مهمة نائب لوالي الأمن ووالي للأمن بالنيابة بنفس المدينة، فضلا عن تعيين عميد الشرطة الإقليمي المختار الحنون رئيسا للأمن الجهوي بتازة.

وتروم هذه التعيينات ضح دماء جديدة في مناصب المسؤولية على المستوى المركزي والجهوي، خصوصا تلك التي تشرف بشكل مباشر على التدبير الاستراتيجي والمواكبة اليومية والمباشرة لمختلف المصالح والوحدات الميدانية والعملياتية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني. يقول البلاغ سالف الذكر.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق