تعزية مدير جريدة الصحافة الإلكترونية في وفاة السيد خليل الشيخ

13 أغسطس 2020
admin
الرئسيةسلايدرمنوعات
تعزية مدير جريدة الصحافة الإلكترونية في وفاة السيد خليل الشيخ

الصحافة _ كندا

توفي السيد خليل الشيخ، زوج السيدة بشرى الرامي  بمدينة رام الله بفلسطين، وبهاته المناسبة الأليمة، يتقدم مدير جريدة الصحافة الإلكترونية عبدالرحمان عدراوي بأحر التعازي إلى عائلة الشيخ بفلسطين الشقيقة، وإلى صديقة الطفولة، السيدة بشرى.

Screenshot 20200813 152309 Facebook - الصحافة

وحسب علم الجريدة، فإن أسرة الشيخ الصغيرة كانت قد عادت قبل أسبوعين إلى رام الله، من مدينة يافا التي قضت بها عطلة تزامنت مع حلول عيد الأضحى المبارك، ولم تكن حينها أية إشارة إلى وعكة صحية، أو مرض قد يفضي الى وفاة الراحل.

Screenshot 20200813 182906 Facebook - الصحافة

السيد خليل الشيخ غادرنا إلى دار البقاء عن سن يناهز الخمسين عاما، تاركا وراءه زوجته وابنه رامي وينته ليلى الملقبة ب “ميسي فلسطين”، وهي لاعبة كرة القدم تلعب في صفوف المنتخب الوطني الفلسطيني.

وتجدر الإشارة الى أن السيدة بشرى الرامي زميلة دراسة لمدير جريدة الصحافة الإلكترونية منذ سنة 1984، وقد تابعت دراستها العليا في روسيا، وهناك تعرفت على زوجها الفلسطيني خليل الشيخ، الذي جمعتها به حياة زوجية دامت زهاء ربع قرن من الزمن.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق