تطورات جديدة قي قضية “بطل فيديو سماسر القضاة”

26 نوفمبر 2019
تطورات جديدة قي قضية “بطل فيديو سماسر القضاة”
رابط مختصر

الصحافة _ أكرم التاج

أجلت المحكمة الزجرية عين السبع، اليوم الثلاثاء، قضية ما بات يعرف بملف «سمسار القضاة ومن معه»، وذلك إلى غاية بعد غد الخميس، انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال من أجل الاستماع إلى مرافعات الدفاع.

وكان رئيس الهيأة، وبعد مثول المتهمين المتابعين في حالة اعتقال أمامهم، حوالي الساعة الثانية وعشرين دقيقة، قرر تأخير الملف، الذي عرف اليوم انتصاب محامين آخرين للدفاع عن المتهمين، خاصة الشرطي «حسن.ج»، الذي كان يعمل بمعقل المحكمة، والذي توبع بتهمة المشاركة في النصب، بعد تمكينه من المتهمة من هاتفه النقال من أجل إجراء مكالمة مع إحدى بناتها، والذي بدا وهو يقف أمام هيئة الحكم وعلامات الإنكسار والاسى بادية على وجهه الاسمر الذي أصبح شاحبا يميل للاصفرار.

كما عرفت الجلسة انتصاب بعض المحامين للدفاع عن المتهم الرئيسي في الملف، الذي ظهر في الشريط وهو يزعم قدرته على التدخل لتخفيض الحكم الذي سيصدر في حقها، من أجل ثمانية أشهر إلى شهرين. وهو ما كذبته الحقيقة القضائية بعد إدانة المتهمة بسنة حبسا نافذا.

وحضر اليوم دفاع ” سمسار المحاكم ” (عادل. ر)، بعدما سبق للقاضي ان منحه الوقت الكافي لتعيين محامي، وهو ظهر بكل ثقة واطمئنان وهو في حالة جيدة، مرتديا قميصا أبيضا وسروال أسود، متوسطا باقي المتهمين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!