تصفيات كأس العالم قطر 2022.. المنتخب الوطني يتوجه إلى البيضاء لمواجهة غينيا بيساو

journalist2
الرئسيةرياضة
8 أكتوبر 2021
تصفيات كأس العالم قطر 2022.. المنتخب الوطني يتوجه إلى البيضاء لمواجهة غينيا بيساو

الصحافة _ وكالات

يتوجه المنتخب الوطني المغربي، صباح الجمعة، إلى الدارالبيضاء، استعدادا لمواجهة غينيا بيساو، غد السبت، على أرضية مركب محمد الخامس، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وسيجري أبناء خاليلوزيتش، مساء اليوم، آخر حصة تدريبية لهم في الساعة الخامسة والنصف مساء، على أرضية الملعب، الذي سيحتضن المباراة، حيث سيضع وحيد آخر اللمسات على التشكيلة، التي ستخوض اللقاء، إذ من المتوقع أن تشهد بعض التغييرات، في حدود لاعبين، أو ثلاثة على أبعد تقدير.

FB IMG 1633610023472 - الصحافة

ويحتاج المغرب إلى الانتصار، بعد غد السبت، على غينيا بيساو، لتأكيد صدارته، والاقتراب أكثر من التأهل إلى الدور الفاصل من التصفيات المونديالية، بعدما وضع قدما أولى، الأربعاء، عقب انتصاره على المنتخب نفسه بخماسية نظيفة.

جدير بالذكر أن المغرب يتصدر مجموعته بست نقاط مع مباراة ناقصة، متبوعا بغينيا بيساو بأربع نقاط، وغينيا بنقطتين مع لقاء ناقص كذلك، فيما يقبع السودان في المركز الرابع بنقطة واحدة.

المصدر: اليوم 24

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق