تصريح عموتة حول مشاركة المنتخب الرديف في كأس العرب بقطر

journalist2
الرئسيةرياضة
25 نوفمبر 2021
تصريح عموتة حول مشاركة المنتخب الرديف في كأس العرب بقطر

الصحافة _ وكالات

أكد الحسين عموتة الناخب الوطني للمنتخب الوطني الرديف، أن طموح “الأسود” من المشاركة في كأس العرب بقطر، سيكون كبيرا جدا، بهدف الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة خلال هذه البطولة، مشيرا إلى أن جميع مكونات المنتخب لديها إرادة قوية للمنافسة بندية وتقديم أفضل أداء خلال المباريات وتشريف الكرة الوطنية.

وقال عموتة في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن اختيار قائمة اللاعبين التي سيشارك بها المنتخب المغربي في كأس العرب، كانت صعبة لاختيار 23 لاعبا، موضحا بهذا الخصوص، أنه تم التركيز بالأساس على توفر التجربة القارية للاعبين وكذا الجاهزية البدنية وعدد المباريات بالإضافة إلى التكامل في التشكيلة خلال المباريات السابقة.

وبشأن المواجهات التي سيلعبها “الأسود”، أضاف عموتة أنه “لا توجد مباراة سهلة خلال هذه البطولة لأن المقابلة تتعلق بمدى المجهود الذي سيبذله المنتخب أمام الأردن وفلسيطن والسعودية، هذه المنتخبات لديها هي الأخرى طموح للتأهل للأدوار المقبلة”.

المصدر: Medi1tv

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق