تسريبات جديدة تقلب موازين “حمزة مون بيبي”.. وهذه هي التفاصيل!

13 مارس 2020
تسريبات جديدة تقلب موازين “حمزة مون بيبي”.. وهذه هي التفاصيل!
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

ذكرت جريدة “الصباح”، في عددها الصادر ليوم الجمعة 13 مارس 2020، أن أخبارا تتحدث، منذ نهاية الأسبوع الماضي، عن تسريبات صوتية منسوبة إلى الفنانة سعيدة شرف، تتواصل فيها مع أحد قراصنة الأنترنت، المعتقل على خلفية ملف “حمزة مون بیبی” الغامض.

وبحسب “الصباح”، فقد كانت سعيدة شرف على علاقة صداقة وتعاون مع هذا “الهاكر”، قبل أن تتهمه بقرصنة حسابها على “إنستغرام” وابتزازها والانقلاب عليها والتشهير بها على الحساب المشهوره.

التسريبات نفسها، إن صحت نسبتها إلى سعيدة شرف، بحسب الصحيفة، فإنها تورطها بشكل مباشر، سيما أنها حملت تهدیدات لـ”الهاكر”، الذي أدين بسنتين حبسا نافذا وبأداء تعويض قدره 120 ألف درهم للفنانة إضافة إلى تعويضات أخرى، بأن الأمر سيصل إلى وكيل الملك، إن لم ينفذ الشاب المدان طلبها باختراق حساب إحدى السيدات، التي تقول إنها كانت وراء التشكيك في وطنيتها على حساب “حمزة مون بيبي”.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!