تدوينة للأمير مولاي هشام بعد وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت

30 سبتمبر 2020
تدوينة للأمير مولاي هشام بعد وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت

الصحافة _ الرباط 

نشر الأمير مولاي هشام تدوينة على فيسبوك تضمنت عبارات الحزن على وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، جاءت كالتالي:

FB IMG 1601482391925 - الصحافة

فجعنا الخبر الحزين، وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت رحمه الله. لقد عمل طيلة فترة حياته على ترسيخ السلم بين مكونات الأمة العربية والإسلامية والإنسانية جمعاء. وأدار بحنكة وكفاءة وحكمة وأخلاق عالية هذه القضايا، ليس فقط انطلاقا من مصالح الكويت بل من ايمانه العميق بضرورة بالسلام. كما حمى هوامش التعددية السياسية وحرية التعبير التي تميزت بها الكويت. وسيحتفظ التاريخ للمرحوم دفاعه المستميت عن القضية الفلسطينية، حيث لم يخضع لأي ضغوطات مهما كان نوعها ومصدرها، وسعى الى المحافظة على البيت الخليجي اقتناعا منه بوحدة الصف. وتحلى الفقيد بنبل في معاملته الشخصية مع الجميع بدون استثناء. وبرحيله، تكون الأمة العربية قد فقدت شخصية آمنت بالحوار والمبادئ الإنسانية. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته ونتقدم الى عائلته والشعب الكويتي بأخلص التعازي وأصدق مشاعر المواساة، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق