تحالف رباعي يمنح “البام” رئاسة جهة الرباط القنيطرة و”الأحرار” عمودية الرباط والإستقلال يظفر برئاسة مجلس عمالتها

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
15 سبتمبر 2021
تحالف رباعي يمنح “البام” رئاسة جهة الرباط القنيطرة و”الأحرار” عمودية الرباط والإستقلال يظفر برئاسة مجلس عمالتها

الصحافة _ الرباط

حسم تحالف أحزاب التجمع الوطني للأحرار والإستقلال والأصالة والمعاصرة والحركة الشعبية، في توزيع مسؤوليات رئاسة مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، ورئاسة مجلس جماعة الرباط، ومجلس عمالة ذات المدينة، بالتوافق فيما بينهم.

وأفاد بلاغ صادر عن ذات التحالف الحزبي، أن رئاسة مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، آلت كما كان متفق عليه، إلى رشيد العبدي عن حزب الأصالة والمعاصرة، فيما آلت رئاسة مجلس جماعة الرباط إلى أسماء أغلالو، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، بينما نال حزب الإستقلال مسؤولية رئاسة مجلس عمالة الرباط، التي سيؤول لعزيز درويش.

كما تم الاتفاق على توزيع المسؤوليات بالمقاطعات الخمس، بالتوافق والتراضي بين مكونات هذا التحالف، بهدف التدبير المشترك لهذه المقاطعات.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق