تحالف حزبي يهدد وهبي بفقدان رئاسة المجلس الجماعي لتارودانت!

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
15 سبتمبر 2021
تحالف حزبي يهدد وهبي بفقدان رئاسة المجلس الجماعي لتارودانت!

الصحافة _ الرباط

أعلن كل من حزب الأصالة والمعاصرة وحزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتارودانت، عن تقديم ترشيحيهما لرئاسة المجلس الجماعي لتارودانت، في شخص كل من عبد اللطيف وهبي وزينب الخياطي.

وجاء ترشيح عبد اللطيف وهبي كوكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بعد حصوله على أغلبية المقاعد وعددها ثمانية، إضافة الى توقيع الحزب تحالفا حزبيا مع كل حزب العدالة والتنمية، اللائحة المستقلة البديل صاحبة المرتبة الثانية بستة عشرة مقاعدا.

مكونا بذلك تحالفا بما مجموعة خمسة عشر عضوا، كل ذلك في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة بعد خروج الأعضاء الفائزين من مخابئهم السرية بعد غيابهم في اطار التحالفات الحزبية.

فيما جاء ترشيح المحامية زينب الخياطي عن حزب الوردة بعد حصول الحزب على خمسة مقاعد وتحالفه مع باقي اللوائح الاخرى مشكلا بذلك فريقا مكونا من خمسة عشر عضوا.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق