تبون والعمامرة يرتشفان الشاي المغربي في قمة المناخ بشرم الشيخ

9 نوفمبر 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
تبون والعمامرة يرتشفان الشاي المغربي في قمة المناخ بشرم الشيخ

الصحافة _ وكالات

ظهر الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون ، ووزير خارجيته رمطان العمامرة ، وهما يحتسيان الشاي المغربي في مركز استقبال ضيوف قمة المناخ كوب 27 بشرم الشيخ المصرية.

الصور المتداولة ، تظهر الرئيس الجزائري تبون وهو يتبادل أطراف الحديث مع مسؤولين أجانب وإلى جانبه وزير الخارجية رمطان العمامرة ، وهما يحتسيان الشاي المغربي الذي أعده الممون الرسمي لمؤتمر المناخ المغربي “رحال”.

tabon 1 - الصحافة

و إلى جانب أكواب الشاي التي احتساها الوفد الجزائري ، فإن الممون المغربي “رحال” هو الذي أشرف على مأدبة الغذاء والعشاء في مركز المؤتمرات الذي يحتضن حالياً قمة المناخ كوب 27.

q - الصحافة

يشار إلى أن ممون القصر “رحال” هو الوحيد في إفريقيا الحاصل على اعتمادات دولية تتلاءم مع المعايير التي وضعتها الأمم المتحدة لتغذية كبار ضيوفها في الملتقيات الكبرى.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق