بيدروس: لبؤات الأطلس جاهزات لمواجهة جنوب إفريقيا

23 يوليو 2022
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
بيدروس: لبؤات الأطلس جاهزات لمواجهة جنوب إفريقيا

الصحافة _ وكالات

في الوقت الذي ترتقب فيه الجماهير المغربية المباراة النهائية لـ”لبؤات الأطلس”، اليوم السبت 23 يوليوز الجاري، قال رينالد بيدروس، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية، إن العناصر الوطنية على أتم الاستعداد لمواجهة جنوب إفريقيا، برسم نهائي كأس إفريقيا للأمم للسيدات.

وأضاف بيدروس، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة النهائية، بأن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، استعد بشكل جيدا واسترجع قوته، مشيرا أن جنوب أفريقيا يعد منتخبا قويا مثل نيجيريا، لكن طريقة لعبه مختلفة نوعا ما.

وأوضح المتحدث نفسه، أنه يتمنى أن يحضر قمة المغرب وجنوب إفريقيا 50000 مشجع، لدعم لبؤات الأطلس اللواتي مُستعدات لتقديم أفضل ما لديهن، من أجل الفوز، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني لن يغير من طريقة لعبه من أجل إرباك المنافس.

وتجدر الإشارة، أن المنتخب الوطني سيُواجه نظيره الجنوب إفريقي، اليوم السبت 23 يوليوز الجاري، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، لحساب نهائي كأس إفريقيا للأمم للسيدات.

المصدر: الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق