بوريطة يطير إلى ليبيريا للقاء الرئيس جورج ويا و تجديد مبنى السفارة المغربية

18 أغسطس 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
بوريطة يطير إلى ليبيريا للقاء الرئيس جورج ويا و تجديد مبنى السفارة المغربية

الصحافة _ وكالات

يقوم وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة ، اليموم الخميس بزيارة عمل رسمية إلى ليبيريا تدوم يوما واحدا.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الخارجية الليبيرية ، فإن ناصر بوريطة ، سيلتقي الرئيس الليبيري جورج ويا ، وكبار المسؤولين في حكومة ليبيريا.

و أوردت نفس المصادر، أن المحادثات بين بوريطة و الرئيس الليبيري ستتمحور حول العلاقات المغربية الليبيرية بالإضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية.

كما سينقل بوريطة تحيات الملك محمد السادس ، إلى الرئيس جورج ويا ، لدوره القيادي المثالي في إحلال السلام وضمان الاستقرار في اتحاد دول نهر المانو.

كما سيجري بوريطة محادثات مكثفة مع وزير خارجية ليبيريا، وسيعطي انطلاقة أعمال تجديد مبنى السفارة المغربية في العاصمة الليبيرية.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق