بهدف أيوب الكعبي .. الوداد يعود بانتصار “ثمين” من ملعب بيترو أتلتيكو الأنغولي

journalist2
الرئسيةرياضة
23 فبراير 2021
بهدف أيوب الكعبي .. الوداد يعود بانتصار “ثمين” من ملعب بيترو أتلتيكو الأنغولي

الصحافة _ وكالات

نجح فريق الوداد الرياضي في تحقيق فوز ثمين أمام مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بهدف دون رد، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وخلال بداية اللقاء، بدا الفريق الأنغولي الأكثر رغبة في افتتاح التسجيل محاولا استغلال عامل الأرض، غير أن خبرة لاعبي الوداد جعلتهم يدخلون في المباراة بشكل تدريجي.

وشهدت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول، خروج الحارس أحمد رضى التكناوتي متأثرا بالإصابة، حيث تم تغييره بالحارس يانيس حنين.

ونجح ممثل الكرة الوطنية في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الـ36، غير أن المهاجم أيوب الكعبي فشل في ترجمتها إلى هدف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، قام التونسي فوزي البنزرتي بإشراك كل من محمد أوناجم وأيمن الحسوني مكان التنزاني سايمون مسوفا ووليد الكرتي، وهي التغييرات التي أعطت انتعاشة للخط الأمامي للوداد.

وجاء الهدف الوحيد لممثل الكرة الوطنية في هذه المواجهة بواسطة المهاجم أيوب الكعبي في الدقيقة الـ71، بعد تمريرة من الليبي مؤيد اللافي، وهو الهدف الذي كان كافيا لمنح الوداد أولى ثلاث نقاط في دور المجموعات.

ويواجه الفريق الأحمر يوم الأحد 28 فبراير الجاري كايزر شيفس الجنوب أفريقي بدولة بوركينا فاصو، برسم مؤجل الجولة الأولى من دوري المجموعات لدوري الأبطال.

المصدر: البطولة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق