بنكيران يفضح قياديي العدالة والتنمية المتحرشين بالنساء

29 يونيو 2019
بنكيران يفضح قياديي العدالة والتنمية المتحرشين بالنساء
رابط مختصر

الصٌَحافة _ الرباط

شنٌَ عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة السابق، والأمين العام الأسبق لحزب العدالة والتنمية، هجوما عنيفا ضد أعضاء حزبه الذين يتحرشون ب “الأخوات”، ويطمعون في الوصول إلى منصب الأمين العام للحزب.

ووصف عبد الإله بنكيران خلال الكلمة التي ألقاها أمام أعضاء شبيبته بالحي الحسني بالدار البيضاء، أمس الجمعة، هؤلاء أعضاء حزب العدالة والتنمية الذي يتحرشون بنساء الحزب ب”البانضية وميخيات”.

وحث الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، في كلمته التي نشرها على “فيسبوك”، أعضاء حزبه على الصلاح قائلا “واحد الأخ يتحرش بالأخوات واش هذا هو الصلاح.. الإخوان الا بغيتو هادشي خرجو من هذا الحزب أو قولوها لينا نخرجو”.

وأورد عبد الإله بنكيران: “شحال من طبيب عندنا؟ خاص اللي يكون مع البيجيدي يكون معروف أستاذ أو أي كان يجب أن يعرف بصلاحه واستقامته”، مستشهدا بالشيخ حميد كشك “يارجال الدين يا ملح البلاد من يصلح الملح إذا الملح فسد”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!