بنكيران في خرجة قوية: الحكام المتسلطين في العالم العربي لن يهزموا شعوبهم والربيع العربي لم ينته والمغرب لم يصل إلى ما كنا نرجوه

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
27 فبراير 2021
بنكيران في خرجة قوية: الحكام المتسلطين في العالم العربي لن يهزموا شعوبهم والربيع العربي لم ينته والمغرب لم يصل إلى ما كنا نرجوه

 الصحافة _ الرباط

قال رئيس الحكومة السابق، عبد الإله بن كيران، إن “الحكام المتسلطين في العالم العربي، سوف يأتي يوم يبحثون فيه عن أرض تؤويهم ولا يجدونها”، مؤكدا أن الربيع العربي لم ينته.

وأعرب في كلمة في المؤتمر الثاني للمجلس العربي، عن ثقته في أن الحكام باستطاعتهم تغيير الأوضاع، وقال: “مع الأسف الشديد أنا مقتنع بأنه يمكنهم أن يصححوا الأوضاع لكن ينبغي أن يكون لهم من الذكاء ما يكفي”.

وأضاف: “عليهم أن يفهموا في النهاية أنه لا يمكنهم أن يهزموا شعوبهم”، معتبرا أن الشعوب ستنتصر طال الزمان أم قصر.

وشدد رئيس الحكومة السابق على أن المغرب “كان موفقا في التعامل مع الربيع، لكن لم نصل بعد إلى ما كنا نرجو لبلادنا من حيث العدل، ويمكن أن يكون متنفسا ونموذجا” لدول المنطقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق