بنشماش يزلزل معارضيه بالدعوة إلى عقد دورة ل”برلمان البام” وتعيين منسقين جهويين جدد للحزب

7 سبتمبر 2019
بنشماش يزلزل معارضيه بالدعوة إلى عقد دورة ل”برلمان البام” وتعيين منسقين جهويين جدد للحزب
رابط مختصر

الصحافة _ بلخريبشيا

يستعد حكيم بنشماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة لإعلان قرارات مفاجئة من شأنها أن تخلط أوراق معارضيه المنضوون تحت لواء “تيار المستقبل”، وذلك خلال اجتماع مشترك للمكتبين السياسي والفيدرالي، يومه الأحد 08 شتنبر الجاري.

وكشف مصدر جريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن بلاغ المكتبين السياسي والفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي سيصدر عقب الاجتماع المشترك، يومه الأحد، سيتضمن قرار الدعوة إلى عقد دورة للمجلس الوطني للحزب، وفق ما ينص على ذلك القانون الداخلي للحزب، والذي يمنح المكتبين السياسي والفيدرالي الدعوة إلى عقد “برلمان الحزب”.

وحسب المصدر نفسه، فإن حكيم بنشماش سيعلن خلال ذات الاجتماع المشترك عن تعيين منسقيين جهويين وإقليميين جدد لحزب الأصالة والمعاصرة خلفا للمنسقين المعفيين من مهامهم.

ويعيش حزب الأصالة والمعاصرة في الآونة الأخيرة على وقع صراع داخلي تؤكده المواقف والتصريحات المعبر عنها من مختلف أطر وقيادات الحزب من خلال البلاغات العديدة والتصريحات المختلفة عبر وسائل الاعلام، وازدادت حدته مع انتخاب سمير كودار رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، والتي ساهمت في تعميق الصراع داخله.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!