بنشماش يتراجع عن طرد خمسة من أشرس معارضيه ويمنحهم العضوية الكاملة في حزب الأصالة والمعاصرة

26 أكتوبر 2019
بنشماش يتراجع عن طرد خمسة من أشرس معارضيه ويمنحهم العضوية الكاملة في حزب الأصالة والمعاصرة
رابط مختصر

الصحافة _ سعيد بلخريبشيا

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن المكتب الفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة، قرر خلال اجتماعه ليوم السبت 26 أكتوبر الجاري، إسقاط مجموعة من قرارات الطرد التي كان قد أصدرها في معارضيه المنضوون تحت لواء تيار “نداء المستقبل”.

وحسب نفس المصدر، فقد تم التراجع عن طرد خمسة أعضاء في تيار “نداء المستقبل”، وذلك تفاعلا مع مباردة المصالحة التي أطلقها حكيم بنشماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ومن أجب توفير أجواء مناسبة لحوار داخلي يهدف من وراءه، إلى أن يكون مدخلا لمصالحة مع معارضيه.

وقرر المكتب الفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة، التراجع عن تجميد عضوية عبد اللطيف الغلبزوري المنسق الجهوي للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وهشام عيروض وسرحان الأحرش وجمال هاشم الذين كان قد ألحقهم محمد الحموتي بالمكتب الفيدرالي إبان توليه رئاسته، قبل أن يتم تجميد عضويتهم طرف حكيم بنشماش في وقت سابق.

كما تم التراجع عن طرد الوالي الشيخ الذي كان مستخدما في الإدارة العامة لحزب الاصالة والمعاصرة، واتخذ حكيم بنشماش قرارا بطرده من جميع مؤسسلت التنظيم الحزبي.

وأضحى الأعضاء السالفة أسماءهم من أشرس معارضي حكيم بنشماش خصوصا على مواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي، من الآن فصاعدا، أعضاء كاملي العضوية في حزب الأصالة والمعاصرة، دون أي سوابق.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!