بعد لقاء أخنوش.. العنصر يدعو إلى اجتماع طارئ للمكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
13 سبتمبر 2021
بعد لقاء أخنوش.. العنصر يدعو إلى اجتماع طارئ للمكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية

الصحافة _ الرباط

أفاد مصدر عليم الإطلاع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن امحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية استدعى اليوم أعضاء المكتب السياسي للحزب للقاء عاجل في غضون ثلاث أيام، وذلك مباشرة بعد اللقاء الذي جمعه برئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش في إطار المشاورات الجارية لتشكيل الحكومة.

وأورد نفس المصدر، أن المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية سيجتمع لدراسة مقترح المشاركة في تشكيلة حكومة عزيز أخنوش،  مؤكدا أ الحزب توصل اليوم بمقترح من حزب التجمع الوطني للأحرار، وسوف تتم دراسته.

وفي ذات السياق، أكد مصدر جريدة “الصحافة” الإلكترونية أنه من المرتقب أن يفقد حزب الحركة الشعبية حقيبة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، والتي يسعى عزيز أخنوش الإبقاء عليها ضمن مجموع حقائب حزب التجمع الوطني للأحرار.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق