بعد قرار وقف الرحلات الجوية والبحرية مع إسبانيا.. المغرب يعلق رحلاته من وإلى الجزائر

admin
2020-09-29T15:35:54+01:00
الرئسيةسلايدرمجتمع
12 مارس 2020
بعد قرار وقف الرحلات الجوية والبحرية مع إسبانيا.. المغرب يعلق رحلاته من وإلى الجزائر

الصحافة _ الرباط

ذكرت مصادر عليمة، أن المملكة المغربية، قررت تعليق رحلاتها الجوية من وإلى الجزائر، وذلك بعدما تقرر وقف الرحلات الجوية والبحرية المتجهة والقادمة من إسبانيا بداية من غد الجمعة.

ويأتي هذا القرار، في إطار الجهود المبذولة لمكافحة وباء “كورونا المستجد”، من خلال اتخاذ الاحتياطات اللازمة، خاصة بعد انتشار  الفيروس في القارة الأوروبية.

يذكر أن رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون، قرر اليوم الخميس إغلاق المدارس والجامعات، إلى غاية انتهاء العطلة الربيعية في 5 أبريل المقبل، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا.

وشمل قرار رئيس الجمهورية، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، معاهد التعليم العالي أيضا، باستثناء الكليات التي مازالت تجري فيها الامتحانات الاستدراكية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق