بعد فاجعة ريان .. الآبار العشوائية تحرك الداخلية

9 فبراير 2022
admin
الرئسيةسلايدرمجتمع
بعد فاجعة ريان .. الآبار العشوائية تحرك الداخلية

الصحافة _ الرباط

توصل أعوان السلطة والشيوخ والمقدمين خارج المدار الحضري بتعليمات من وزارة الداخلية لإغلاق الثقوب المائية والآبار غير المستعملة بعد فاجعة ریان.

وتسعى التعليمات الجديدة للداخلية إلى وضع حد للحوادث التي تخلفها الآبار العشوائية والإسراع بطمر المهجورة منها، وضمان شروط السلامة للآبار غير المسيجة.

وتناقلت صفحات على “الفايسبوك” صورا لآبار مهجورة بعدد من المناطق والآبار القروية، سارع أصحابها إلى إغلاقها بوسائل بدائية، في حين عمد آخرون إلى تسييج ثقوب مائية كانت إلى وقت قريب تشكل خطرا على الأطفال.

وأمرت وزارة الداخلية بهدم وإغلاق الآبار والحفر المهجورة والقريبة من التجمعات السكانية كما طالبت أعوان السلطة بمدها بإحصاء وجرد شامل لكافة الآبار المهجورة والعشوائية، خصوصا في المناطق القروية بالمملكة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق