بعد ثلاث سنوات.. اعتقال مستخدم اغتصب وافتض بكارة فتاة بإمنتانوت

23 سبتمبر 2019
بعد ثلاث سنوات.. اعتقال مستخدم اغتصب وافتض بكارة فتاة بإمنتانوت
رابط مختصر

الصحافة _ مُـتابعة

كشفت مصادر مطلعة، أن مصالح الشرطة القضائية التابعة لمفوضية بلدية إمنتانوت بإقليم شيشاوة، أحالت يوم أمس الأحد 22 شتنبر الجاري، على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش، متهما بالاغتصاب المؤدي إلى الافتضاض في حق فتاة عشرينية بمدينة امنتانوت.

وأفادت نفس المصادر أن مصالح الشرطة القضائية اعتقلت المعني بالأمر، والذي يعمل مستخدما بفندق تقليدي بمدينة امنتانوت، حيث تم الاستماع إليه في محضر قانوني، ومواجهته بالفتاة، قبل وضع الظنين رهن تدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأضافت ذات المصادر أن الفتاة تقدمت بشكاية ضد المعني بالأمر، قبل نحو ثلاث سنوات، تتهمه من خلالها باغتصابها والتسبب في افتضاض بكارتها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!