بعد توقيف ظاهير.. ”نيبا” في ضيافة الشرطة القضائية بسبب الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”

21 سبتمبر 2019
بعد توقيف ظاهير.. ”نيبا” في ضيافة الشرطة القضائية بسبب الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”
رابط مختصر

الصحافة _ مُتابعة

ذكر مصدر مطلع، أن مصالح الأمن بمراكش أوقفت نور الدين الغرابي المشهور على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة “اليوتيوب” بلقب ”نيبا”.

وأوضح المصدر ذاته، أنه تم الاستماع إلى المعني من طرف الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش الجمعة 20 شتنبر الجاري، بعد اعتقال محمد ضاهر، مراسل موقع إلكتروني، وصديق “نيبا” للاشتباه بعلاقته بحساب ”حمزة مون بيبي” المختص في تصفية حسابات المشاهير المغاربة والنصب والاحتيال وابتزاز المواطنين.

هذا وسبق لـ “نيبا” أن توجه لإحدى الدوائر الأمنية من أجل تقديم شكاية في حق محمد ضاهر بسبب ابنته، والتي لازالت أسبابها مجهولة لحد الآن، بعد أن اتهمه نيبا في شريط فيديو باستغلاله والاستيلاء على عائدات قناته دون أن يمنحه حقوقه المالية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!