بعد توشيحه بوسام “قائد الاستحقاق الوطني الفلاحي الإيفواري”.. أخنوش مْشا زار محمد السادس فالإقامة الملكية بأبيدجان

Journaliste
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
23 نوفمبر 2019
بعد توشيحه بوسام “قائد الاستحقاق الوطني الفلاحي الإيفواري”.. أخنوش مْشا زار محمد السادس فالإقامة الملكية بأبيدجان

الصحافة _ سعيد بلخريبشيا

شوهد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ووزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، يوم أمس الخميس 22 نونبر الجاري، وهو يلج الإقامة التي يُقيم فيها الملك محمد السادس على ضفاف بحيرة إيبري، والتبي وضعتها رهن إشارته الدولة الإيفوارية، يورد مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية.

وحسب نفس المصدر فقد شوهد عزيز أخنوش وهو يلج الإقامة الملكية رفقة شخصين إثنين لم تُحد هويتهما على متن سيارة رباعية الدفع سوداء اللون، تحمل ترقيم الدولة الإفوارية وتم إستقبالهم من طرف مسؤولين أمنيين مغاربة أمام بوابة الإقامة الملكية.

وتأتي زيارة عزيز أخنوش للملك محمد السادس بمقر إقامته بأبيدجان، ساعات قليلة جدا بعد توشيحه بوسام “قائد الاستحقاق الوطني الفلاحي الإيفواري”، وهو أعلى تشريف تمنحه الدولة الإفوارية في المجال الفلاحي، وذلك على هامش معرض الفلاحة والموارد الحيوانية، الذي يشارك فيه المغرب، للسنة الثالثة على التوالي.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق