بعد تدهور حالته الصحية ودخوله قسم الإنعاش.. كورونا تُعجل بنقل عامل أزيلال إلى المستشفى العسكري بالرباط

jouranliste
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
17 أكتوبر 2020
بعد تدهور حالته الصحية ودخوله قسم الإنعاش.. كورونا تُعجل بنقل عامل أزيلال إلى المستشفى العسكري بالرباط

الصحافة _ الرباط

نُقل امحمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال،  إلى المستشفى العسكري بالرباط ، حيث أدخل إلى وحدة العناية المركزة بعد أن تدهورت حالته الصحية، جراء إصابته بفيروس ” كورونا ” المستجد.

وكانت التحاليل المخبرية التي خضع لها العامل عطفاوي رفقة ابنته ذات 18 سنة،  منذ ستة أيام ، قد أكدت إصابتهما بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19. فيما جاءت نتائج التحاليل المخبرية لزوجته ومخالطيه سلبية.

وظل عطفاوي يخضع للعلاج داخل بيته رفقة ابنته وفق البروتوكول العلاجي الجديد المعتمد من طرف وزارة الصحة إلى أن ساءت حالته الصحية.

ويعرف العامل العطفاوي في صفوف سكان أزيلال بطيبوبته وإنصاته لمشاكلهم وتواجده المكثف بالقرب منهم ومساعدته للفئات الهشة ، كما يشهدون في حق الرجل بأن باب مكتبه دائما مفتوح للجميع إلى ساعات متأخرة من الليل ، وبحيوته وتنقلاته الدائمة بالدواوير الجبلية النائية بالإقليم و يعتبرونه العامل الوحيد الذي قضى الليل في الثلج بزاوية أحنصال داخل سيارته.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق