بعد الغضبة الملكية ومنع الباكوري من السفر!.. مسؤولون كبار في الوكالة المغربية للطاقة المستدامة ممنوعون من مغادرة التراب الوطني!

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
7 أبريل 2021
بعد الغضبة الملكية ومنع الباكوري من السفر!.. مسؤولون كبار في الوكالة المغربية للطاقة المستدامة ممنوعون من مغادرة التراب الوطني!

الصحافة _ الرباط

أفادت صحيفة “أفريكا أنتلجنس” أن قرار المنع من مغادرة التراب الوطني المفروض على مصطفى الباكوري المدير العام للوكالة المغربية للطاقة المستدامة ورئيس مجلس جهة الدارالبيضاء سطات، امتد ليشمل أربعة مسؤولين كبار يشغلون مناصب قيادية في اللجنة التنفيذية للوكالة.

ووفقا لذات المصدر فإن قرار المنع من مغادرة التراب الوطني طال كل من مدير التنمية طارق حمان، ومديرة التطوير الاستراتيجي فاطمة حمدوش، ورئيسة الموارد نسرين القرطبي، ومدير العمليات رشيد بايد.

وحسب “أفريكا إنتليجنس”، فأن متاعب مصطفى الباكوري بدأت في أكتوبر ، عندما أثار ارتفاع أسعار الكهرباء المنتجة في محطة نور ورزازات العملاقة للطاقة الشمسية غضب الملك محمد السادس.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق