بعد الزيادات في أسعار المواد الغذائية والمحروقات.. مغاربة ينتفضون في وجه أخنوش: أين هي “تستاهل أحسن”؟

admin
2021-10-24T21:09:19+01:00
الرئسيةسلايدرمجتمع
24 أكتوبر 2021
بعد الزيادات في أسعار المواد الغذائية والمحروقات.. مغاربة ينتفضون في وجه أخنوش: أين هي “تستاهل أحسن”؟

الصحافة _ الرباط

تحول الشعار الانتخابي الذي دخل به حزب التجمع الوطني للأحرار الانتخابات التشريعية والجهوية لـ 8 أكتوبر الماضي، (تحول) هذا الشعار إلى مادة للسخرية من طرف رواد منصات التواصل الاجتماعي.

شعار “تستاهل أحسن ” ، الذي بنى عليه حزب رئيس الحكومة حملته الانتخابية من أجل تصدر الاستحقاقات الانتخابية الماضية، حوله نشطاء مغاربة إلى مادة للسخرية، بعد القرارات الأخيرة التي صدرت عن حكومة عزيز أخنوش.

وعلق عدد من النشطاء على بعض قرارات حكومة أخنوش قائلين :”هدشي غير نستاهلوا أحسن”، في إشارة منهم لعدم رضاهم عن قرارات حكومة أخنوش .

كما قام عدد من نشطاء بعرض لائحة من المواد الغذائية والحيوية التي عرفت ارتفاعا خلال الفترة الأخيرة ، مع تعليق “حيت نستاهلو حسن مع حكومة أخنوش”.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق