بعد الإفراج عن المؤرخ المعطي منجب.. هل هي بداية لحقبة مبشرة بالإنفراجات؟

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
23 مارس 2021
بعد الإفراج عن المؤرخ المعطي منجب.. هل هي بداية لحقبة مبشرة بالإنفراجات؟

الصحافة _ الرباط

قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالعاصمة المغربية الرباط الثلاثاء الإفراج الموقت عن المؤرخ والناشط الحقوقي المعطي منجب الملاحق في قضية “غسيل أموال”، وفق ما أفاد دفاعه، المحامي محمد المسعودي، مضيفا أن “الإجراءات جارية لمغادرته السجن”.

وأوضح المسعودي: “صحته جيدة رغم أنه فقد نحو 12 كيلوغراما من وزنه بسبب الإضراب عن الطعام”.

وتفاعلًا مع هذه التطورات التي وصفها رواد التواصل الاجتماعي بالايجابية، كتب الصحفي والمحلل السياسي مراد بورجى:”هل هي بداية لحقبة الانفراجات بعد لقاء الملك بالقضاة أمس؟”.

وأضاف :”الإفراج عن الزميل والصديق الصحافي والمؤرخ المعطي منجب بعد أن منحه قاضي التحقيق اليوم السراح المؤقت مرحلة مقبلة تبشر بالانفراجات”.

وتابع مراد بورجى:”شكراً لمن يهمهم الأمر، في انتظار أخبار سارة أخرى لعائلات باقي الزملاء ولمعتقلي  الريف الدين الذين قضوا أكثر من ثلاث سنوات لحد الآن”.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق