بعد إمهاله المغرب 75 يوما.. وزارة العلمي تتواصل مع العالم رشيد اليزمي حول اختراعه

journalist3
الرئسيةالمغربسلايدرفي الواجهة
18 أكتوبر 2020
بعد إمهاله المغرب 75 يوما.. وزارة العلمي تتواصل مع العالم رشيد اليزمي حول اختراعه

الصحافة _ وكالات

بعد إمهاله المغرب مدة 75 يوما لاحتضان اختراعه الخاص بشحن البطاريات الذي سينافس أكبر شركة تصنيع السيارات، علمت هبة بريس أن وزارة مولاي حفيظ العلمي تواصلت مع العالم والمخترع رشيد اليزمي.

وأفاد مصدر مطلع أن وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي تفاعلت مع تصريح اليزمي حول اختراعه الذي كشف أنه يتفوق ثلاث مرات على تيسلا الرائدة في صناعة السيارات.

وأضاف ذات المصدر، أن الوزارة تواصلت مع اليزمي لتقديم جميع المعلومات والمعطيات الخاصة باختراعه الذي من شأنه احداث ثورة في مجال تصنيع السيارات وتشغيل الالاف من اليد العاملة.

هذا ويشار الى أن المخترع المغربي رشيد اليزمي ذكر في فيديو نشره على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي، أنه توصل لتقنية جديدة لشحن بطاريات السيارات الكهربائية، المشابهة لبطاريات شركة “تيسلا”،في وقت لا يتجاوز 20 دقيقة عوض ساعة.

المصدر: هبة بريس

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق