بعد إلتحاقه بـ”حزب أخنوش”.. رئيس الفريق البرلماني للعدالة والتنمية يطالب المحكمة الدستورية بتجريد البرلماني الغشاش قشيبل من صفته البرلمانية

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
11 يونيو 2021
بعد إلتحاقه بـ”حزب أخنوش”.. رئيس الفريق البرلماني للعدالة والتنمية يطالب المحكمة الدستورية بتجريد البرلماني الغشاش قشيبل من صفته البرلمانية

الصحافة _ الرباط

أفاد مصدر عليم لجريدة “الصحافة” الإلكترونية أن رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، طالب رئيس الغرفة الأولى الحبيب المالكي، بمراسلة رئيس المحكمة الدستورية، من أجل تجريد النائب نور الدين قشيبل، عن دائرة القرية غفساي، من عضوية مجلس النواب، وذلك إثر إلتحاقه بشكل رسمي بصفوف حزب التجمع الوطني للأحرار.

واستنند رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب في طلبه لمقتضيات المادة 90 من القانون التنظيمي المتعلق بمجلس النواب.

وإلتحق نور الدين قشيبل، البرلماني عن حزب العدالة والتنمية بإقليم تاونات، بمجلس النواب، بحزب التجمع الوطني للأحرار”، حيث حضر قبل أسابيع لقاء مغلقا عقده “الأحرار” جهويا بإقليم تاونات، وذلك إلى جانب عدد من رؤساء الجماعات، ومنهم منتمون إلى حزب الاستقلال، إلى جانب آخرين ينتمون إلى التجمع الوطني للأحرار.

واقترن اسم نورالدين قشيبل بحادث ضبطه متلبسا بالغش في امتحانات إشهادية بمدينة سلا، مما خلف موجة من الاستياء في صفوف الرأي العام الوطني.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق