بعد إستقالة مزوار.. البشيري رئيساً لـ”الباطرونا” لمدة ثلاثة أشهر!

28 أكتوبر 2019
بعد إستقالة مزوار.. البشيري رئيساً لـ”الباطرونا” لمدة ثلاثة أشهر!
رابط مختصر

الصحافة _ لمياء أكني

انتخب مجلس إدارة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، المنعقد اليوم الاثنين بالدار البيضاء، محمد البشيري، المدير العام لسوماكا، رئيسا مؤقتا للاتحاد لمدة 3 أشهر.

وتم انتخاب البشيري بعد أسبوعين من استقالة صلاح الدين مزوار ،رئيسا جديدا، بعدما ترك رحيل مزوار، في 14 من نفس الشهر ، الاتحاد العام لمقاولات المغرب في حالة من الفراغ القانوني الغير مسبوق، بالإضافة إلى ان منصب نائب الرئيس الذي ظل شاغراً منذ شهر يوليوز الماضي، بعد رحيل فيصل مكوار.

وكان صلاح الدين مزوار قد أعلن عن استقالته من رئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب وذلك بعد أن تسببت تصريحاته الأخيرة حول الجزائر، في غضب وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج والتي خرجت ببلاغ تصف فيه تصريح صلاح الدين مزوار بـ”التصرف الأرعن والمتهور”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!